أهلا بزواري الأعزاء : ..لاتنسى ذكر الله .....لاحول ولاقوة الابالله كنز من كنوز الجنة ******** سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم من غراس الجنة..

قصتي مع الزجاجة الزرقاء

رن جرس الباب ففتحته ,فإذا بي اجد امرأه شابه تسأل عن جارتي أين ذهبت؟ فقلت لها لا أدري,فاستأذنتني أن تدخل بيتي وتنتظرها حتى تعود فأذنت لها رغم إن قلبي لم يرتح لها.
طلبت مني ملابس لتصلي بها فأحضرت لها ملابس الصلاة . وبعد أن صلت قالت لي :ملابس الصلاة رائحتها ذكيه أي عطر تستعملين؟ فقلت لها اسم العطر فطلبت مني أن اريها زجاجته وأن احضر لها افضل العطور التي عندي,فذهبت وأحضرت لها زجاجتين فقالت لي هل تسمحين لي أن آخذ بعض العطر ؟ فقلت لها تفضلي ,فسألتني اي العطرين يفضلها زوجك ,فأشرت لها الى زجاجة زرقاء ,فقالت :اذن لن آخذ منه . وفتحت حقيبتها واخرجت زجاجة صغيره واخذت تصب من زجاجتي الى زجاجتها , ثم خرجت  بعد أن اشبعتني أسئلة لا معنى لها.
في المساء رششت بعض العطر من الزجاجة الزرقاء فإذا بزوجي ينزعج من رائحة العطر . فتعجبت كثيرا فهذه رائحة العطر المفضل لديه.لكني لم أهتم بالموضوع .
تكررت  ردة فعل زوجي كلما رششت من ذلك العطر,وبعد مدة اختفت الزجاجه .بحثت عنها كثيرا فلم أجدها. وفي يوم من الايام وبينما أنا ارتب اعلى الدولاب وجدت الزجاجة وذهبت فرحه لزوجي فقال لي: أنا الذي رميتها أعلى الدولاب لاني لم أعد اطيق رائحتها. حينها فقط تذكرت تلك المرأه وسؤالها لي  عن عطر زوجي المفضل,فقلت سبحان الله العين حق . 
حمدت الله كثيرا أن عينها اصابت  العطر ولم تصبني  أنا.

9 التعليقات:

غير معرف يقول...

الله يقطع شيطانك ، لو انتي عندي ذبحتك
كيف تثقين في وحده اساسا انت ماتعرفينها
وليه تعطينها وجه كذا ، انت من جدك
الزمن هذا الانسان قد مايقدر يكون حذر
افرضي انها وحده ساحره وش يسوى عليك
وخير ان شاء الله من هي عشان تطلب تتعطر وبكل وقاحه تصب من عطرك في زجاجتها اقول لك بس يابنت الاجواد
اقري المعوذات والبقرة على نفسك وزوجك وبيتك
الله يهديك بس

بنت الثلاثين

أمواج صامته يقول...

والله ضحكتيني يابنوته
أنت عندك حق بس يمكن انا شوي أعطي الناس وجه
لكن ربك الحافظ ويعطيني على قدر نيتي
وأنا ماجاء على بالي موضوع السحر
كل اللي فكرت فيه اني اكون كريمه ههههه
سعيده جدا بمرورك الظريف

الأديبة / فاطمة البار يقول...

معقول امواج تثقي لهذه الدرجة كان ممكن تعمل فيك مقلب جامد بس ربي سترها معاك
المرة الجاية انتبهي ولا تفتحي لاحد غريب مهما كان
سلامات

أمواج صامته يقول...

تمام يافندم مش ح افتح لحد غريب
انا اصلا تعلمت الدرس وعرفت أن الناس تغيروا ولا بد من الحذر
بس لعلمك الست دي كان عندي فكره عنها من جارتي يعني كنت عارفه انها مش ح تعمل حاجه وحشه
لكن الحمدلله ربك دايما ساترها
متشكره اختي على مرورك

Nazek يقول...

في هذا الزمن فعلا من الافضل ان تحذري
ولكن احيانا سياق الاحداث تجعل الانسان منا ينسى الحذر
الله يعطيكي على قدر نيتك

أمواج صامته يقول...

فعلا سياق الاحداث ينسينا الحذر (جبتي المفيد)
اسعدني مرورك يا استاذه ولا تطولي الغيبه
تحياتي الاخويه

الموسوعة الحرة يقول...

السلام عليكم...
سعدت كثيرا بالتعرف على تلك المدونة الجميلة...
دمتي بخير...

أمواج صامته يقول...

سعيد بمرورك اخي
واهلا بك دائما

Woman space يقول...

خذي حذرك اختي في كل تصرفاتك ولا تعطي الثقه بمن لا تعرفينهم ابداً وليكن لك درس لا يتكرر

الله يحفظك من عنده

إرسال تعليق